بحث توسيع مجالات الاستثمارات في منطقة معان التنموية

10-آذار-2020

 

معان - بحث الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان سبل تعزيز أواصر التعاون الاستثماري والفرص الواعدة والممكنة في منطقة معان التنموية امام وفد رجال الاعمال الذي زار المنطقة برئاسة حمدي الطباع رئيس جمعية المستثمرين الاردنية.

 واستعرض كريشان الفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في منطقة معان التنموية والتي تعمل شركة تطوير معان بمحاورها الروضة الصناعية والمجتمع السكني وواحة الحجاج والطاقة الشمسية ومركز تطوير المهارات على جذب مزيداً من الاستثمارات بفضل المزايا الاستثمارية الممنوحة للمنطقة التنموية وتوفر عنصر الامن والامان بهدف توفير فرص العمل بما يعزز مكانة معان كمركزاً اقليماً قريباُ من ميناء العقبة والعاصمة عمان بالإضافة الى قربها من دولتي السعودية والعراق لترتقي الى الرؤية الملكية التي انشأت من اجلها. 

وثمن كريشان زيارة وفد جمعية رجال الاعمال ، معربا عن امله بتروج الفرص الاستثمارية للمنطقة خلال المؤتمرات والمعارض التي تشارك فيها الجمعية.

من جهته قال رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع ان شركة تطوير معان تتمتع برؤية واضحة في جذب الاستثمارات ما يسهم باستقطاب فرص استثمارية جديدة، مؤكداً ان موقع معان الاستراتيجي بالإضافة الى توفر المواد الخام والاولية يجعلها منطقة جذب استثماري عالمي، مدللاً على ذلك باستقطاب استثمارات الطاقة الشمسية وهي خير دليل على ذلك.

واشار الطباع ان الجمعية ماضية في تسويق وتروج الفرص الاستثمارية لمنطقة معان التنموية بالتعاون ع هيئة الاستثمار في العديد من الدول العربية والصديقة من خلال مشاركة الجمعية بأكثر من ٢٠ مجلس شراكة عربي ودولي.

وفي نهاية الزيارة جال وفد رجال الاعمال في محور الروضة الصناعية واطلعوا على سير عمل احدى المصانع.