" تطوير معان" و " السمرا لتوليد الكهرباء " تنفذ مبادرات لعدد من مدارس معان

28-تشرين الثاني-2019

 

معان -ضمن الخطة السنوية للمسؤولية المجتمعية قامت شركة السمرا وبالتعاون مع شركة تطوير معان بالتبرع بانشاء عدد من مرافق المدارس في محافظة معان.

وشمل برنامج الشركة الذي اعتدته لمحافظة معان بمتابعة واهتمام رئيس مجلس مجلس ادارة شركة السمرا لتوليد الكهرباء الدكتور ماهر مدادحة والمدير العام سفيان البطاينة ببناء سور لمدرسة معان الثانوية للاناث بقيمة ٦ الاف دينار بالاضافة الى بناء غرفة صفية لمدرسة المحطة الاساسية بقيمة ٦ الاف دينار .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان ان الشركة تنفذ مبادرات مجتمعية ضمن مسؤوليتها المجتمعية من خلال ذراعها المجتمعي شركة معان للتنمية المجتمعية ساهمت في خدمة المجتمع المحلي وعدد من المؤسسات الحكومية ، مؤكدا على الدور الكبير التي تلعبه شركة السمرا لتوليد الكهرباء من خلال مشاريعا ومبادراتها المجتمعية في محافظة معان .

من جهته قال مدير المبادرات المجتمعية في شركة السمرا لتوليد االكهرباء عبد السلام مساعدة ان هذه المبادات لعدد من مدارس المحافظة تأتي كجزء من مسؤولية الشركة تجاه المجتمع كبرنامج سنوي مخطط ومبرمج له للجنوب ويشمل على الارتقاء بالبيئة التعليمية بالاضافة الى الايام الطبية في عدد من مناطق ومحافظات الجنوب ، مشيرا ان الشركة باشرت وبالتعاون مع شركة تطوير معان بمشاريع هندسية لمدارس المدينة شملت على بناء سور لمدرسة معان الثانوية للإناث وبناء غرفة صفية لمدرسة المحطة الاساسية بقيمة ١٢ الف دينار .

وبين مساعدة ان مجموع ما انفقته الشركة خدمة للمجتمع المحلي في الجنوب للعام الحالي 2019 تجاوز 70 الف دينار ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية من خلال اقامة الايام الطبية وتوزيع الطرود وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وعمل عيادة طبية لمركز ايتام العقايلة وعمل مبادرات لمؤسسات المجتمع المدني من ضمنها .