" أوقاف معان " تكرّم ادارة منطقة معان التنموية لجهودها بخدمة حجاج بيت الله الحرام

29-أيلول-2019

 

معان - كرمت مديرية اوقاف معان فريق عمل منطقة معان التنموية المشرف على خدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج للعام الحالي ٢٠١٩ بالاضافة الى تكريم عدد من اعضاء مجلس المحافظة ( اللامركزية ).

وسلم مدير اوقاف معان فضيلة الشيخ بلال البحري درع تقديري الى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان والكادر العامل في واحة الحجاج بالاضافة الى مدير موقع المنطقة التنموية المهندس هاني الخطاطبة ومدير الروضة والتجمعات الشمسية المهندسة عاهدة كريشان ورئيس قسم واحة الحجاج حاسم الجازي تقديرا من اوقاف معان على الدور الكبير والجهود التي بذلت لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم افضل الرعاية لهم خلال توقفهم للفحص الفني في واحة الحجاج احدى محاور منطقة معان التنموية.

كما قدم البحري دروعا تقديرية لاعضاء مجلس المحافظة ممثلة بنائب الرئيس محمود جميل اخو عميرة ووصفي صلاح وعبد السلام الخطيب ومحمد ابو كركي.

مثلما قدم الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان درعا مماثلا لمدير اوقاف معان فضيلة الشيخ بلال البحري تكريما لدور المديرية والفريق العامل على تعاونهم وانجاح موسم الحج للسنة الحالية ٢٠١٩.

وشكر كريشان مديرية اوقاف معان لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا ان خدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام واجبا على الجميع، مشيرا ان واحة الحجاج تستقبل ضيوف الرحمن بكل المواسم وتسخر لهم جميع الامكانيات بالتعاون مع مختلف الجهات لا سيما مديرية اوقاف معان ووزارة الصحة ومديرية الامن العام والدفاع المدني ولجنة سبيل معان.

واكد كريشان على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس المحافظة في خدمة المواطنيين وايجاد مشاريع خدمية في عدد من مناطق المحافظة خاصة القصبة.

 

من جهته اشار البحري ان مديرية اوقاف معان تقدر جهود كوادر شركة تطوير معان في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكدا ان واحة الحجاج تعد منارة مضيئية على الطريق الصحراوي ومحطة مهمة للمعتمين والحجاج وسالكي الطريق.