1400 مستفيد من يوم طبي للسمرا في اذرح

25-تشرين الثاني-2018

 

 

 بالتعاون مع شركة تطوير معان

 معان - اقامت شركة السمرا لتوليد الكهرباء يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع شركة تطوير معان في قضاء اذرح بمحافظة معان.

وشارك في اليوم الطبي الذي اقيم في مبنى مركز صحي (الاستقلال - الجربا) ١٠ اطباء في اختصاصات الصدرية والعيون والعظام والاطفال والنسائية والباطنية والقلب والجلدية والطب العام، إضافة الى مجموعة من طلبة التمريض في جامعة الحسين بن طلال وفرع نقابة الممرضين في معان وموظفي الشركة.

وقال مستشار مدير عام الشركة الدكتور عبد السلام مساعدة أن اليوم الطبي اقيم بدعم من شركات محلية وعالمية على رأسها منطقة معان التنموية / شركة تطوير معان وشركة الرام وجوسوي والتقدم والاردنية والشرق السريع ومستودع الثقة، مستودع بلازما وميدوكيمي .

واشار مساعدة انه تم صرف خلال اليوم الطبي نحو ١٤٠٠ وصفة طبية ، مؤكداً ان المراجعين استفادوا من عيادة صحة الفم والاسنان للكبار و الاطفال، بالاضافة الى توزيع ١٥٠ قطعة من المعاجين وفراشي الاسنان، كما اجريت فحوصات خضاب الدم والسكري والضغط.

وبين د.مساعدة ان مراجعي اليوم الطبي أبدوا رضاهم عن مستوى الخدمة التي قدمت لهم من خلال نتائج الاستبيان الذي اجرته دائرة الجودة في الشركة، لافتا ان اليوم الطبي يأتي في اطار المسؤولية المجتمعية للشركة حيال المجتمع المحلي وتقديم الخدمات التي يحتاجها.

 وحضر اليوم الطبي القائم بأعمال المدير العام المهندس عطا صافي وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان  المهندس حسين كريشان ومدير الروضة الصناعية والمجمعات الشمسية المهندسة عاهدة كريشان ومدير قضاء اذرح  الدكتور رائد جعافرة  ورئيس بلدية الاشعري احمد المراعية ومساعد مدير صحة معان وعدد من وجهاء المنطقة.

وفي نهاية اليوم الطبي سلم م. صافي الدروع والشهادات التقديرية للجهات التي ساهمت في إنجاح اليوم الطبي.