كريشان يرعى تخريج المشاركون بدورة السباحة التأسيسية بمسبح معان الجديد

28-تموز-2018

 

رعى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان حفل تخريج الفوج الاول من دورة السباحة التأسيسية التي نظمها مسبح نادي معلمي معان الجديد بالتعاون مع شركة معان للتنمية المجتمعية .

وشارك في الدورة 40 مشارك لمدة شهر بإشراف المدرب خلدون النعيمات واشتملت على تدريبات سباحة الصدر وسباحة الظهر والغوص والوقوف في الماء بالإضافة الى مهارات تأسيسية في السباحة التعليمية .

وهنأ الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان المشاركين الخريجين بالدورة النوعية التي عقدها مسبح نادي معان ، مؤكداً ان تلك النشاطات المجتمعية تسهم في تعزيز ربط المجتمع المدني بالمؤسسات على اختلاف مسؤولياتها واشكالها وتنمي الحس الوطني لدى شباب وشابات الوطن انطلاقاً من توجيهات جلالة الملك المفدى .

واشار كريشان انه يقيناً من شركة تطوير معان بالدور المهم بمسؤوليتها  المجتمعية اتجاه الشباب ، فأنها تدعم وتساعد كل مما من شانه خدمة مجتمع محافظة معان وبالتعاون مع كافة الجهات التي تخدم الشباب  من مؤسسات رسمية وغير رسمية ومنظمات المجتمع المدني  من خلال تعزيز مشاركة الشباب بالبرامج والانشطة المختلفة لا سيما الرياضية منها .باعتبارها مصلحة متبادلة بين الشركة والمجتمع.

وقال مدير المسبح خالد النعيمات إن الدورة تأتي في إطار سعي النادي لتعزيز رياضة السباحة لدى فئة الشباب في محافظة معان، مؤكداً أن أنشطة الأندية توجه إلى المجتمع المحلي بهدف تعزيز ثقافة الرياضة للجميع ، مشدداً على أن النادي يعمل على هذه الرسالة باعتبارها رسالة مهمة تساهم في خلق بيئة ثقافية ورياضية سليمة.

من جهته قال مدير شركة معان للتنمية المجتمعية ان الشركة وهي ذراع مجتمعي لشركة تطوير معان ساهمت في دعم العديد من المبادرات والنشاطات في محافظة معان ، مؤكداً ان مسبح معان الجديد سيسهم في إيجاد متنفس عائلي رياضي لأبناء المنطقة وتنشيط الحركة الرياضية والشبابية بشكل عام.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره اعضاء المجلس البلدي ومجلس المحافظة " اللامركزية " وجمع غفير من ابناء المجتمع وزع كريشان الشهادات على المشاركين بدورة السباحة وكرم عدد من المساهمين والداعمين ، كما سلم مدير مسبح نادي معان الجديد درع تكريمي للمهندس كريشان.