الشمري يرعى بطولة الاستقلال لكرة الطاولة

02-أيار-2018

 

رعى مدير شركة معان للتنمية المجتمعية خالد الشمري ؛ حفل اختتام بطولة تنس الطاولة الاولى للشباب والتي انطلقت في مدينة معان بتنظيم من نادى نشامى معان بالتعاون مع مديرية شباب معان وبدعم عدد من الجهات الحكومية والخاصة وابناء المجتمع المحلي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال .

واستمرت البطولة التي اقيمت في مركز شباب معان لمدة اسبوعين بمشاركة شبابية واسعة ، حيث تنافس على المراكز الثلاثة الاولى وبنظام المجموعات 60 لاعب من مختلف مناطق محافظة معان ، وفاز بالمركز الاول اللاعب عبدالهادي السعيد وبالمركز الثاني اللاعب محمد عبدالله النعيمات وحل ثالثاً اللاعب طارق ضيف الله النعيمات .

وقال الشمري خلال حفل الاختتام ؛ ان اقامة هذه البطولة بمناسبة ذكرى غالية علينا جميعاً وهي ذكرى عيد الاستقلال ، يسهم بشكل كبير في تعزيز الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية ، ويعمل على تنمية مهارات الشباب وصقل قدراتهم ، مشيراً الى ان البطولة تعتبر انموذجاً للانشطة الرياضية والشبابية التي تنفذ في وطننا الغالي .

وأشار مدير مديرية شباب معان محمد النوافلة الى ان وزارة الشباب ومن خلال المديريات في كافة محافظات المملكة ، تسعى للارتقاء برعاية الشباب وتنميتهم معرفياً ومهاراتياً وقيماً ، بما يمكنهم من التعامل مع مستجدات العصر وتحدياته بكفاءة وفاعلية .

وجاء حفل اختتام البطولة التي اشرف على تنظيمها نخبة من الشباب الرياضي في معان " عمرو الرواد ، احمد ابو خنسة ، حكيم ابو عوده ، عيسى عليان ، محمد عادل كريشان " بحضور عدد من المسؤولين الرسميين واعضاء مجلس محافظة معان والفعاليات الرياضية وابناء المجتمع المحلي .

وفي نهاية الحفل سلم الشمري الكؤوس والجوائز للاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى ، كما وكرم الجهات الداعمة والتي كان لها الدور الكبير في انجاح البطولة .