" معان التنموية " تعرض فرصها الاستثمارية بأعمال المنتدى الهندي - الأردني

02-آذار-2018

 

نيودلهي- عرض  المدير التنفيذي للعمليات بشركة تطوير معان مهند الطراونة المزايا والحوافز التي تقدمها الشركة للمستثمرين الراغبين لاقامة مشاريع في منطقة معان التنموية.

وقال الطراونة خلال مشاركة منطقة معان التنموية بأعمال المنتدى الهندي-الأردني الذي نظمته غرفة تجارة الأردن بالعاصمة نيودلهي على هامش زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إن منطقة معان التنموية تمتاز بوجود بنية تحتية وشبكة طرق متطورة، إضافة لوجود شبكة اتفاقيات تربط المملكة مع العديد من دول العالم تمكن وصول المنتج الأردني دون قيود أو أية رسوم جمركية.

وأشار إلى أن منطقة معان التنموية غنية بالموارد الطبيعية وبخاصة مادة السليكا ذات الجودة العالية والصخر الزيتي، إضافة إلى حوافز ومزايا ضريبية وجمركية تقدمها للمستثمرين.

وأكد أن هنالك فرصا أمام الشركات الهندية للدخول إلى السوق الأردنية، خصوصا في مجال مراكز الاتصال وتطبيقات الهاتف ومراكز الاتصال والخدمات الإلكترونية وتصدير الموارد البشرية إضافة إلى تعريب المحتوى الإلكتروني.

وكان ممثلون عن القطاعين العام والخاص  قد استعرضوا  كذلك أمام أصحاب الأعمال والمستثمرين الهنود الفرص الاستثمارية والتجارية المتوفرة بالأردن بمختلف القطاعات الاقتصادية.

 

وأشاروا إلى أن الشركات الأردنية تسعى لاقامة مزيد من الشراكات الاستثمارية مع نظيرتها الهندية ورفع مبادلات البلدين التجارية.